عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة الداخلية فى الدوري

الزمالك
الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووجه المدير الفني رسالة قوية للاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة  المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان

وفاز الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، على نظيره أسوان، خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويبدأ الفريق الاستعداد، للقاءه القادم أمام فريق الداخلية، والذي يجمع بينهما مساء الاثنين القادم، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام الداخلية، في تمام الثامنة والنصف مساء الاثنين القادم، على استاد السويس الجديد.

مرتضى منصور يهنئ لاعبي يد الزمالك بعد الفوز على الأهلي

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بالمجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وأثنى على دور أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد التي أقيمت على صالة النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي