عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الوداد المغربي لمواجهة صنداونز بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن ستيفن فاندنبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة صنداونز والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 20 من مايو الجاري، ببريتوريا معقل الفريق الجنوب أفريقي.

وضم تشكيل الوداد المغربي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: يوسف المطيع.

في الدفاع: أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أرسين زولا.

في الوسط: يحيى جبران،  عبدالله حيمود، رضا جعدي، أيوب العملود.

في الهجوم: محمد أوناجم، بولي جونيور، زهير المترجي.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بنتيجة التعادل السلبي، لذا سيحاول كلا الفريقين تحقيق نتيجة تؤهله للدور النهائي.

الفائز من هذا اللقاء، سيضرب موعدًا ناريًا أمام فريق الأهلي، والذي تأهل بدوره على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي، بالفوز بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تأهل الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التأهل رسميًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد اكتساح فريق الترجي الرياضي التونسي، بخماسية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فاز الأهلي، في لقاء اليوم الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، بنتيجة هدف دون رد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، عن طريق صناعة من جانب بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي