عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد يدور البحث عليه من قبل متابعي وعاشقي الفريق الكتالوني، إذ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ويستضيف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل الفريق الكتالوني مباراة الفريقين.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد تحدد من قبل الرابطة الإسبانية بعدما تُوِج الفريق الكتالوني بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني "لا ليجا"، موسم 2022 / 2023، بعدما فاز على الفريق الكروي الأول بنادي إسبانيول بـ 4 أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويمتلك برشلونة 85 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بالتفصيل 

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

ماتيو أليماني 

بطل الدوري الإسباني يثق في أن ماتيو أليماني هو الرجل المناسب لمنصب المدير الرياضي في برشلونة، بعد الصفقات التي تعاقد معها وجلبت لقب الليجا، بالإضافة لتخلصه من عدد كبير من اللاعبين والاستفادة المادية من رحيلهم

وبعد رحيل جوردي كرويف، كان قرار ماتيو أليماني بمثابة التعويض لـ برشلونة، الذي كان سيدخل في مأزق خلال بحثه عن اثنين لتعويض ماتيو وجوردي، وكان فقدان اثنين من المسؤولين عن الإدارة الرياضية أمرًا صعبًا على البلوجرانا.

بالإضافة إلى ذلك، يعاني برشلونة من مشاكل في اللعب المالي النظيف مع الدوري الإسباني، وتسبب ذلك في تعثر بعض الصفقات، ورحيل ليونيل ميسي في 2021، ومع استمرار أليماني سيستمر مشروع خطة تخفيض الأجور، ومواصلة التفاوض مع الليجا، وعقود الرعاية.

تصريحات تشافي

وعند توجيه سؤال لـ تشافي بشأن المباراة، أن مانشستر سيتي أعطى حمامًا ساخنًا لـ ريال مدريد، رد في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال سوسيداد: "لا أحب تلك الكلمة في كرة القدم، بالنسبة لي أعتبرها كلمة مهينة".

وأضاف: "أكره تلك الكلمة، لكن هذا لا يمنع أن مانشستر سيتي كان متفوقًا في الشوط الأول كُليًا، استغل ذلك بتسجيل الأهداف، وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم الآن".

وأشار: "جماهير برشلونة بالتأكيد سعيدة بخروج ريال مدريد، لكن لا يهم إقصاء ريال مدريد ومدى تأثيره على الدوري الإسباني، نحن نقدر الـ19 فريقًا في الدوري مهما كانت قوتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي