عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه الوداد في لقاء بطابع الانتقام بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يتجدد لقاء النادي الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وذلك بعد نجاح كلا الفريقين، في تجاوز عقبة الترجي وصنداونز، في نصف نهائي البطولة، ضاربين موعدًا ناريًا في النهائي، للمرة الثانية على التوالي.

نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد 

وتأهل فريق الوداد، بعدما تعادل ايجابيًا أمام فريق صنداونز بنتيجة 2/2 في لقاء اليوم ببريتوريا، وتعادل سلبيًا في لقائهما بالمغرب.

أما الأهلي، فجاء تأهله على حساب فريق الترجي التونسي، بالفوز بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباراة بطابع الثأر للأهلي أمام الوداد المغربي 

ويدخل الأهلي، تلك المباراة، التي يُقام لقاء الذهاب فيها، مساء يوم الأحد الموافق 4 يونيو باستاد القاهرة،  بدافع الانتقام ورد اعتباره، وذلك من بعد هزيمته في لقاء النسخة الماضية، وبالتحديد في المباراة النهائية.

الأهلي كان قد واجه الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الماضية، تلك النسخة التي أقيمت من مباراة وحيدة، وخسرها بهدفين سجلهما زهير المترجي.

كما أن الأهلي، خسر بطولة أخرى عام 2017 أمام فريق الوداد، والذي فاز بلقاء الإياب بالمغرب بنتيجة هدف دون رد، وتعادل إيجابيا في القاهرة .

الوداد المغربي حقق خلال تاريخه في 5 نهائيات، لقبين، جاءوا على حساب النادي الأهلي، وبالتالي رغبة لاعبي الأهلي ستكون كبيرة في الفوز، من أجل رد اعتبارهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي