عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. استعدادات انطلاق مناقشات المحليات والأحزاب السياسية بثان الجلسات النقاشية للمحور السياسي بالحوار الوطني

تحيا مصر

بدء منذ قليل توافد المشاركين في ثاني جلسات الحوار الوطني النقاشية، حيث من المقرر أن تنطلق ثاني جلسات المحور السياسي اليوم.

و تعقد أربع جلسات، تخصص جلستان منهما للجنة الأحزاب السياسية والتي ستناقش "جميع قضايا اللجنة، وعلى التوازي منها تخصص الجلستان الأخريان للجنة المحليات  والتي ستناقش "قانون المجالس الشعبية المحلية".

المنسق العام للحوار الوطني: كل وسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية حاضرة في جلسات لجان الحوار

وكان قد صرّح المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان، أنه استمراراً لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني، فممثلو وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية المعتمدة في مصر، سيحضرون لمتابعة جلسات لجان الحوار الوطني.

وأوضح المنسق العام بأن حضور الصحفيين والإعلاميين للتغطية، سيكون لممثلي وسائل الصحافة والإعلام المصرية، بموجب بطاقات وخطابات الاعتماد من نقاباتهم وجهاتهم الصحفية والإعلامية، وبالنسبة لممثلي وسائل الصحافة والإعلام الأجنبية المعتمدة في مصر، بدعوات من الهيئة العامة للاستعلامات.

وأنهى المنسق العام تصريحاته بأن حق البث المباشر لكل جلسات الحوار مملوك حصريا للتليفزيون المصري (الهيئة الوطنية للإعلام)، وعدا هذا فمتاح لكل وسائل الإعلام ممارسة عملها المهني في تغطية الجلسات بما يلائمها.

تابع موقع تحيا مصر علي