عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عن المطالبة برحيل أوسوريو من تدريب الزمالك: «شغل العصابات انتهى»

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

رفض أحمد حسام ميدو مطالبة بعض نجوم الزمالك السابقين برحيل خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، بعد مطالبة البعض برحيل المدير الفني بسبب طريقته الفنية في إدارة العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في الخسارة أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري. 

أحمد حسام ميدو: تألق دونجا أمام أسوان خير دليل على عمل أوسوريو 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو".

وأضاف: "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

وواصل: "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة".

واختتم: "ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".

موعد مباراة الزمالك وأسوان

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، صفحة مباراة الأمس التي جمعت الفريقين،  بنظيره أسوان مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدف دون رد، وسيبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة أمام فريق الداخلية.

وفاز الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، على نظيره أسوان، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويبدأ الفريق الاستعداد، للقاءه القادم أمام فريق الداخلية، والذي يجمع بينهما مساء الاثنين القادم، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الرياضة مع مسئولي الزمالك 

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مسئولي نادي الزمالك من أجل حل الأزمات التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، بتواجد أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق.

وعلم تحيا مصر أن أشرف صبحي عقد جلسة مع مسئولي نادي الزمالك من أجل الوصول لحلول في المشاكل التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، واستقروا على عودة المجلس مرة أخرى من أجل أداء عملهم بشكل طبيعي، بالإضافة إلى الاتفاق على حل أزمة الحساب البنكي المحجوز عليه.

كما طلب مسئولي الزمالك بإيداع 3 ملايين دولار من صفقة إمام عاشور في حساب رابطة الأندية المصرية، بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة إيداع أموال غرامة محمود عبد المنعم كهربا على نفس الحساب».

تابع موقع تحيا مصر علي