عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك يثير غضب أوسوريو بسبب السهر (خاص)

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

سيطرت حالة من الغضب الكبير لدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجاه أحد نجوم الفريق الدوليين بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة مع النادي وتراجع مستواه الفني والبدني. 

غضب أوسوريو من نجم الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد تجاه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بسبب تراجع أداؤه الفني والبدني، حيث أجرى المدير الفني قياسًا بدنيًا على اللاعب الذي أكد اعتياده على السهر خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في تعرضه للإرهاق وكثرة إصابات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والذي أدى لتراجع أداؤه مع نادي الزمالك.

ووعد أحمد فتوح الجهاز الفني للفارس الأبيض بإلتزامه خلال الفترات المقبلة، مع عودته لمستواه المعهود والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر .

أحمد حسام ميدو: تألق دونجا أمام أسوان خير دليل على عمل أوسوريو 

رفض أحمد حسام ميدو مطالبة بعض نجوم الزمالك السابقين برحيل خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، بعد مطالبة البعض برحيل المدير الفني بسبب طريقته الفنية في إدارة العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في الخسارة أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو".

وأضاف: "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

وواصل: "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة".

مرتضى منصور يهنئ لاعبي يد الزمالك بعد الفوز على الأهلي 

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية على حساب النادي الأهلي.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بالمجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وأثنى على دور أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

أحمد عبدالملك: قرار يوسف نبيه بالرحيل عن الزمالك خاطئ.. ولن يعود للأبيض مجددا

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك خسارة كبيرة، مشيرا إلى أنه سبق وتحدث عن الخسارة الفادحة لرمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي لانه افتقد دعم جماهير ناديه.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "اللاعب في الأهلي والزمالك ينال شهرة كبيرة ويحصد الالقاب، وعرض الزمالك كان مناسبًا ليوسف نبيه، وعرضوا على اللاعب خمسة مليون جنيه سنويا".

وأضاف: "لو انتقل يوسف لبيراميدز، سيكون من الصعب عودته مستقبلا لنادي الزمالك، رغم ان عقده منتهي ومن حقه الرحيل لكنه أخطأ في الرحيل عن نادٍ كبير، مثلما فعل رمضان صبحي".

تابع موقع تحيا مصر علي