عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة الوداد.. ماذا يفعل كولر في النهائيات مع الأهلي؟

تحيا مصر

مواجهتين ناريتين في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوضهما ذهابًا إيابًا أمام فريق الوداد المغربي، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة عشر في تاريخه، وذلك بعدما نجح في التأهل لهذا الدور، على حساب فريق الترجي التونسي، الذي اكتسحه برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتُقام مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد، مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب، مساء يوم 11 من الشهر ذاته، باستاد مركب محمد الخامس.

فريق الوداد المغربي، يلتقي مع المارد الأحمر، في النهائي الثاني على التوالي، والثالث في تاريخهما، وذلك بعدما نجح في التأهل لهذا الدور، بشق الأنفس على حساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بتعادله سلبيًا أمامه في لقاء الذهاب بالمغرب، وتعادل إيجابيًا في لقاء جنوب إفريقيا، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج ملعبه.

نتائج كولر في النهائيات مع الأهلي

ويعد هذا النهائي الذي يخوضه مارسيل كولر مع النادي الأهلي، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر، في سبتمبر من العام الماضي.

ونجح كولر، في الـ 3 نهائيات التي خاضهم رفقة الفريق، بداية من تتويجه بلقب السوبر المصري، على حياب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

كذلك تُوج بلقب كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز، بريمونتادا مجنونة، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وأخيرًا، فاز بلقب السوبر المصري، خلال الشهر الماضي، بعد التفوق بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق بيراميدز، وبالتالي كولر لا يفشل في النهائيات مع الأهلي.

ويستبشر جمهور النادي الأهلي، خيرًا بعبقرية السويسري، الذي تحول الفريق معه لقوى عُظمى وأحد أقوى الأندية، التي يهابها الجميع داخل القارة السمراء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي