عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح التابع لمحافظة الشرقية، من ضبط الزوج المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات في جسدها داخل منزلها بكفر القاضي التابعة لدائرة المركز. 

تحيا مصر 

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد وليد العطار مأمور مركز منيا القمح يفيد العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات داخل منزلها بكفر القاضي التابع لدائرة المركز، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها تدعى "ريهام . م" ٤٠ عام تعمل مدرسة مقيمة بقرية الولجا مصابة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منيا القمح العام تحت تصرف النيابة العامة. 

 التحريات

وقد تبين من تحريات المباحث أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها، بسبب نشوب خلافات زوجية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكن ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد الخولى رئيس المباحث، ومعاونيه رائد أحمد عطية، ورائد لطفي عاطف ، والنقيب مصطفي سلامة، والنقيب مصطفى العسكري من ضبط المتهم يدعى "أسامة . ن" 43 عام مقيم بكفر القاضي بالمعاش وبحوزته السلاح المستخدم بالجريمة، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما.

النيابة العامة 

 تحرر عن الواقعة المحضر اللازم رقم ٣٩٣٦ إدارى منيا القمح وتولت النيابة العامة التحقيق، وصرحت بدفن جثمان المتوفية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي