عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة الداخلية

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية أمام فريق الداخلية، مساء غد الاثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الاثنين الموافق 22 من مايو الجاري، على استاد السويس الجديد.

ويُمني الزمالك، النفس بتحقيق الفوز، وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من خطف مركزًا يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، حيث يحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ويسبقه كلًا من الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة ( مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر خاض عدد مواجهات أقل)، وفيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري

وقبل مواجهة الزمالك أمام الداخلية، نقدم لكم مشواره في البطولة:

_ خاض الزمالك، 28 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق الداخلية رقم 29 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 46 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

 

تابع موقع تحيا مصر علي