عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تشارك صورتها مع اوكا.. وتعلق: الحب كله انت

مي كساب واوكا
مي كساب واوكا

غازلت الفنانة مي كساب زوجها مطرب المهرجانات الشهير أوكا، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مغازلة مي كساب لزوجها مطرب المهرجانات أوكا

مي كساب وأوكا

وظهرت مي كساب في صورة رومانسية مع زوجها عبر موقع انستجرام ووجهت رسالة رومانسية له، قالت فيها: الحب كله انت.

اوكا ومي كساب 

وسبق وتحدثت مي كساب عن اوكا، فقالت: محمد من الرجالة اللي يحب يشوف مراته ناحجة ولما مريت بلحظات يأس كان بيشجعني ويخليني مستسلمش لليأس والأحباط.

مي كساب: أوكا أغلى حاجة في حياتي وابويا قالي كسبتي الرهان أما اتجوزتيه

وتابعت:  أوكا أغلى حاجة في حياتي ومعنديش أغلى منه وهو نقطة ضعفي ومش بقبل عليه كلمة ، وأوكا بيخليني أمشي بطقم حراسة ومش بروح أي مكان لوحدي ومش بيخليني أسوق العربية لأنه بيخاف عليا جدًا، وانا كنت غيروة جدًا وأنا شخص مش سلس ومش بحب حد يتجرأ على جوزي لأن أنا مش بتجرأ على جوز حد والبنات بقت جريئة ويعاكسوا الولاد.

واستكملت: ابويا قالي انتي كسبتي الرهان قدام العيلة والناس كلها لما اتجوزتي اوكا.

مي كساب وفيلم هارلي

من ناحية أخرى، يعرض لـ مي كساب خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم هارلي، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم محمد رمضان مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وشاركت مي كساب في مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تابع موقع تحيا مصر علي