عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الدولارات محمد رمضان يسخر من خالد سرحان.. والاخير يرد: ادفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟

محمد رمضان وخالد
محمد رمضان وخالد سرحان

سخر الفنان محمد رمضان من ممازحة الفنان خالد سرحان له بسبب صورته مع الدولارات، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قام رمضان بوضع صورة خالد سرحان مكان الدولارات بينما وضع نفسه في الميكروباص.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد محمد رمضان على خالد سرحان

محمد رمضان وخالد سرحان

ليرد عليه خالد سرحان من خلال إعادة نشر منشور محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتعليق عليها، قائلا: أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟، وتفاعل الجمهور مع تلك السخرية بطريقة طريفة للغاية من خلال خاصية التعليقات.

محمد رمضان وخالد سرحان 

أزمة محمد رمضان مع صورة الدولارات

تعرض الفنان محمد رمضان لحملة هجوم شديدة بعد مشاركة صورة لها إلى جانب الدولارات، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه موجهين له انتقادات لاذعة، حيث جاءت تعليقاتهم: الشبعان ميعملش كدة، شبع بعد جوع، واحد من اللي معاك دول يأمنولي مستقبلي، وغيرها من التعليقات الساخرة.

فيما وجه له الدكتور جمال شعبان رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين جهاز لانقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

محمد رمضان يحذف صورة الدولارات

ليرد عليه محمد رمضان قائلا: شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي اسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك ع الخاص، ومن ثم قام رمضان بحذف الصور من حسابه الرسمي بموقع انستجرام احتراما وتقديرا لجمهوره.

وكانت قد علقت لميس الحديدي على الأمر، فقالت: رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقولهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي