عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محامي حسن شاكوش: المأذون سأل والد ريم اتجوزت ولا لا قاله بكر واداها لحسن ببلاش

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

فجر محامي مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش مجموعة تصريحات بشأن قضية موكله مع زوجته ريم مصطفى، التي لازالت تشغل الجمهور حتى الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محامي حسن شاكوش بشأن قضية الاخير مع ريم مصطفى

محامي حسن شاكوش: المأذون سأل والد ريم مرتين هي متجوزة ولا لا قاله بكر

أكد محامي حسن شاكوش أن والد ريم طارق كان على علم بزواجها الاول ورفض اخبار المأذون بذلك، موضحًا: المأذون أثناء كتب الكتاب سأل والد ريم مرتين هل سبق ليها الجواز قاله لا، قاله يعني ريم بكر رشيد، قاله أيوة بكر رشيد.

وتابع حديثه بشأن الاتفاق بينها وبين حسن شاكوش رغبة في عدم معرفة الاخير بأن زوجته تزوجت من قبل، فقال: 
كان ممكن نقول انها بكر رشيد قدام الناس وفي وثيقة الجواز أنها سبق لها الزواج، لكن دي جريمة والخطأ يقع على والد ريم وريم وهيتعاقبوا ويروحوا في داهية، حسن شاكوش مؤدب مكنش يعرف أنه مراته كانت متجوزه.

محامي حسن شاكوش: أبو ريم جوزها ببلاش لحسن

واستكمل حديثه عن سرقة حسن شاكوش لريم طارق، فقال: قالت إن ايصال الأمانة كان مكتوب هو والقائمة وكانوا في الخزنة بتاعة حسن شاكوش، هو فيه عقل بيقول كدة، لكن هو مكنش فيه أوراق ووثيقة الزواج المفروض بيكون فيها المؤخر، لكن 600 ألف ده اتفاق بين حسن شاكوش ووالدها والد ريم جوزها ببلاش لحسن شاكوش والوثيقة مفيهاش اي حاجة ولا حقوق مسجلة ليها.

ازمة حسن شاكوش وريم طارق

يذكر، أنه بدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بـ تحرير الأخيرة محضرًا ضد مطرب المهرجانات، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

بينما تقدم حسن شاكوش في البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، مشيرا إلى أن زوجته قامت بالاستيلاء على مبلغ مالي وهرب من المنزل، وذلك بعد ما قامت بالكشف عن طردها من منزل حسن شاكوش.

 

تابع موقع تحيا مصر علي