عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطت 4 آلاف جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية على وضع الطيران لهشام ماجد وشيكو

مسرحية على وضع الطيران
مسرحية على وضع الطيران

تستمر السعودية في جذب عدد أكبر من العروض المصرية من مصر والوطن العربي لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وكان من بين تلك المسرحيات مسرحية على وضع الطيران، والذي يخوض بطولتها الفنان هشام ماجد وصديقه شيكو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل واسعار تذاكر مسرحية على وضع الطيران لهشام ماجد وشيكو

عرض مسرحية على وضع الطيران في الرياض

وتعرض مسرحية على وضع الطيران في مدينة الرياض على مسرح محمد أبو العلى، وذلك بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 25 من شهر مايو الجاري حيث تنتهي العروض في يوم 29 من نفس الشهر.

أسعار تذاكر مسرحية  هشام ماجد وشيكو

وتأتى أسعار تذاكر حفل هشام ماجد وشيكو متنوعة بين 10 فئات، اتت على النحو الآتي: الفئة الأولى 619 جنيه، الفئة الثانية 825 جنيه، الفئة الثالثة 1,231 جنيه، الفئة الرابعة 1,642 جنيه، الفئة الخامسة 2,053 جنيه، الفئة السادسة 2,463 ألف جنيه، الفئة السابعة 2,874 ألف جنيه ، الفئة الثامنة 3,285 الف جنيه، الفئة التاسعة 3,695 ألف جنيه، الفئة العاشرة والأخيرة  4106 جنيها.

تفاصيل مسرحية على وضع الطيران

وتعد مسرحية على وضع الطيران من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد سلام، رحمة أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، وتدور أحداثها حول اتجاه طائرة ركاب عادية من القاهرة إلى اسطنبول، والتي تحمل على متنها شخصيات مختلفة يسافر كل منهم لسبب ما ولكن تتغير أحداث الرحلة بعد ظهور خاطف للطائرة.

هشام ماجد وشيكو في اللعبة

وجدير بالذكر، أنه يعرض لهشام ماجد وشيكو خلال الفترة الحالية مسلسل اللعبة الجزء الرابع وذلك على منصة شاهد الالكترونية، والذي يخوضا بطولته إلى جانب النجوم ومي كساب ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع في إطار مختلف عن المواسم السابقة التي عرضت على منصة شاهد وشاشات التليفيزيون.

وبدأ عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الإلكترونية في يوم 14 من شهر مايو المنقضي، ويتصدر دائما ضمن أعلى 10 مراكز مشاهدة على المنصة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي