عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وعد وأوفى.. جمال شعبان يعلن تكفل محمد رمضان بعلاج اول حالة تعاني من اختلال كهرباء القلب

جمال شعبان ومحمد
جمال شعبان ومحمد رمضان

اعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية عن استجابة الفنان محمد رمضان لنصيحته في التبرع لعلاج عدد من الحالات الخطرة، وبالفعل بدأو أولى رحلاتهم في هذا الطريق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أولى رحلات محمد رمضان في علاج الحالات الخطرة بالتعاون مع جمال شعبان

جمال شعبان عن محمد رمضان: اتحمل تكلفة جهاز قدره 300 ألف جنيه

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال  كهرباء قلب والمعرضة  لخطر السكتة القلبية، بداية بدأنا  بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول  جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلي ٣٠٠ ألف جنيه مصري.

منشور جمال شعبان 

جمال شعبان يناشد محمد رمضان بالتبرع للحالات المرضية الخطرة

وكان جمال شعبان قد ناشد محمد رمضان بالتبرع للحالات المرضية الخطرة، وذلك بعد صوره مع الدولارات التي لاقت هجوم واسع من قبل الجمهور ونجوم الفن والاعلام، وكتب رسالة له قال فيها؛ يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين  جهاز لانقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

من جانبه رد محمد رمضان قائلا: شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي اسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك على الخاص.

أزمة محمد رمضان مع صورة الدولارات

وكان قد تعرض محمد رمضان لحملة هجوم شديدة بعد مشاركة صورة لها إلى جانب الدولارات، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه موجهين له انتقادات لاذعة، حيث جاءت تعليقاتهم: الشبعان ميعملش كدة، شبع بعد جوع، واحد من اللي معاك دول يأمنولي مستقبلي، وغيرها من التعليقات الساخرة.

وعلقت لميس الحديدي على الأمر، فقالت: رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقولهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي