عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مينفعش الميكروباص من غير نعيم.. عصام السقا ينضم لسخرية خالد سرحان ومحمد رمضان من صور الدولارات

خالد سرحان ومحمد
خالد سرحان ومحمد رمضان وعصام السقا

دائما ما يصنع الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك من خلال صوره واستعراض ممتلكاته، آخرهم كانت صورته إلى جانب الدولارات والتي خرج عدد كبير من نجوم الفن عليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام عصام السقا لتريند صورة محمد رمضان بالدولارات

وكان من بين الساخرين من صورة محمد رمضان بالدولات الفنان خالد سرحان الذي تعمد محمد رمضان الرد عليه بطريقة طريفة وبدأو في تبادل السخرية  بينهم وبين بعض بطريقة احبها الجمهور وتفاعل معها.

منشور عصام السقا

وانضم لهم مؤخرا، الفنان عصام السقا حيث أعاد نشر صورة محمد رمضان مع خالص سرحان في الميكروباص واستعان بصورة شخصيته في جعفر العمدة وضمها لهم،. قال: مينفعش الميكروباص من غير نعيم

سخرية خالد سرحان ومحمد رمضان

وكان قد تبادل محمد رمضان وخالد سرحان السخرية على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث بدأها خالد سرحان بوضع صورته في المكيروباص مع الجنيهات، ساخرا من صورة محمد رمضان في الطائرة مع الدولارات، ليقوم رمضان بوضع صورة خالد سرحان مكان الدولارات بينما وضع نفسه في الميكروباص.

ليرد عليه خالد سرحان من خلال إعادة نشر منشور محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتعليق عليها، قائلا: أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟، وتفاعل الجمهور مع تلك السخرية بطريقة طريفة للغاية من خلال خاصية التعليقات.

عصام السقا يتألق في جعفر العمدة

يذكر، أن عصام السقا تألق في مسلسل جعفر العمدة بشخصية نعيم، والذي تم عرضه في رمضان 2023، إلى جانب كل من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، ايمان العاصي، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي