عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي يربط عقوبات مباراة صنداونز بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس، أن مسئولي النادي الأهلي، قاموا بخصم 10٪ من قيمة عقود لاعبي فريق كرة القدم، فور خسارتهم بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في لقاء دور المجموعات.

الأهلي يربط عقوبات صنداونز بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا

وربط المسئولون داخل النادي الأحمر، قدرة لاعبي الفريق، على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بإزالة تلك الخصومات، وذلك وفقًا لما قاله شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الإثنين.

وقال شوبير: لاعبو النادي الأهلي، دخلوا فلوس كتير للنادي حتى الآن، فهم ضمنوا الحصول على 2 مليون دولار، وفي حال تتويجهم بالبطولة، سيتم مضاعفة مكافأة الفوز الخاصة بكل لاعب ".

الأهلي كان تم صرف مكافأت إجادة للاعبي الفريق، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على نظيره الترجي التونسي، برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وضرب الأهلي، موعدًا ناريًا أمام فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري الأبطال، فيُقام لقاء الذهاب مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على أن يُقام لقاء الإياب مساء يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته.

مباراة الأهلي وإنبي

في سياق آخر ، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة فريق إنبي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023

تابع موقع تحيا مصر علي