عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة كهربا بشد في الضامة.. واللاعب يقترب من الغياب عن مواجهة إنبي

كهربا
كهربا

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق إنبي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إصابة كهربا قبل مواجهة الأهلي وإنبي بالدوري 

وعلم تحيا مصر أن محمود كهربا شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة خلال مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة إنبي، وبنسبة كبيرة سيكون اللاعب خارج المباراة من أجل إراحته للتعافي من الإصابة بشكل تام والعودة مرة أخرى للمباريات. 

وليد صلاح: محمد هاني يقوم بنفس دور أرنولد مع ليفربول 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" شاهدنا تطور بشكل كبير من جانب مارسيل كولر المدير الفني للاعبي الأهلي وذلك ظهر بشكل كبير على اللاعبين.

وأضاف:" المثال على ذلك شاهد الجملة الفنية الذي يقوم بها محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي مثل ما يقوم بها ارنولد لاعب ليفربول الإنجليزي ، وهو الدخول فى وسط الملعب ويكون عامل زيادة هجومية لصالح الأحمر.

وعن مستوى بيرسي تاو قال وليد صلاح الدين:" بيرسي تاو مازال مثل ما الأهلي قام بالتعاقد معه ولكن الفارق هو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالدفع به فى المكان الصحيح وهو مركز الجناح الأيمن وليس المهاجم.

وليد صلاح: كولر استطاع التعامل مع الترجي بشكل مميز 

وقال وليد صلاح الدين عبر تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التعامل مع مباراة الترجي التونسي بشكل مميز للغاية من حيث راحة عدد من اللاعبين وعمل التغييرات بشكل جيد وتوازن من أجل صالح الفريق.

وأضاف:" كولر فى مباراة الإياب أمام الترجي لعب لكل قوة ودون أى استهتار لذلك لعب بالتشكيل الأساسي ، لأنه كان يرغب فى ضمان التأهل للمباراة النهائية ، ورفض التغييرات وذلك جعل اللاعبين تشعر بأهمية المباراة.

وتابع:" المباريات المقبلة للنادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاث لقاءات لابد على كولر راحة عدد من اللاعبين حتي يكون الكل جاهز أمام الوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي