عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين امين عن دورها في فيلم رهبة: بعمل دور مطرب ومعملناش اي تعديل على صوتي

نسرين أمين
نسرين أمين

تحدثت الفنانة نسرين أمين عن دورها في فيلم رهبة، الذي من المقرر أن ينطلق العرض الخاص به في مساء اليوم الاثنين ويشارك في بطولته إلى جانبها الفنان أحمد الفيشاوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دور نسرين أمين في فيلم رهبة

نسرين أمين تتحدث عن فيلم رهبة

وقالت نسرين أمين خلال لقاءها مع برنامج the insiders: بعمل دور مطربة خلال أحداث العمل، وانا بحب الغناء عشان كدة معملناش اي تعديل على صوتي، واستمعت جدا بالشغل مع أحمد الفيشاوي واللي بيربطني بيه صداقة كبيرة من وقت طويل.

وتابعت حديثها: رهبة هو التعاون التاني بيني وبين أحمد الفيشاوي بعد ولاد رزق.

تفاصيل فيلم رهبة

فيلم رهبة من بطولة سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

نسرين أمين في السينما

يذكر، أنه يعرض لنسرين أمين في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية فيلم يوم 13 والتي تشارك به إلى جانب أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

وتألقت نسرين أمين في مسلسل بابا المجال إلى جانب مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي