عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس إراحة حسين الشحات أمام إنبي بسبب الإجهاد العضلي

تحيا مصر

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعفاء حسين الشحات جناح الفريق من مواجهة إنبي، والتي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كولر يدرس إراحة الشحات أمام إنبي 

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يعاني من إجهاد عضلي كبير حيث لم يخوض اللاعب مران الفريق بالأمس بشكل كامل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يدرس إراحته من المباراة المقبلة وتفعيل سياسة التدوير من أجل عدم حدوث أي إصابات طويلة للاعبي الفريق. 

وسجل حسين الشحات هدف الفوز للنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

غيابات الأهلي أمام إنبي 

ويعاني محمود عبد المنعم كهربا، من إجهاد عضلي، وقد يغيب هو الآخر عن اللقاء أمام الفريق البترولي.

أما محمد الشناوي حارس الفريق، فيأتي غيابه بسبب تعرضه للإيقاف من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بعد لقطة تعديه بالضرب على لاعب سموحة أحمد حكم، في لقاء الجولة الماضية.

ويتطلع الأهلي، الغائب منذ فترة بعيدة عن المشاركة في مباريات الدوري، للعودة من جديد لسكة الانتصارات، لتعزيز صدارته لجدول الترتيب، التي وبالرغم من ابتعاده عن المسابقة بشكل عام، إلا أنه لازال محافظًا على صدارته لها برصيد 53 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة، عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

الأهلي سيخوض لقاء إنبي، لأول مرة من بعد ظهوره الأخير في البطولة، والذي يعود تاريخه لـ 17 أبريل الماضي، عندما تقابل أمام فريق سموحة، وتمكن وقتها من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، وشهدت تلك المواجهة طرد لـ محمد الشناوي.

وليد صلاح الدين: لا بد من إراحة لاعبي الأهلي الأساسيين في الفترة المقبلة 

وقال وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل كبير للغاية.

واضاف:" كولر خلال الفترة الماضية كان يلعب مسابقة الدوري المصري الممتاز باللاعبين الأساسيين وبالفعل أصبح بعيد عن أقرب المنافسين لذلك عليه الفترة المقبلة إعطاء الفرص للاعبين آخرين وإعطاء الراحة للاعبيه الأساسيين.

وتابع:" كولر الآن عليه أن يعلم أن لديه رفاهية ضياع بعض النقاط فى الدورى الممتاز ، بسبب البعد عن أقرب المنافسين ، لذلك عليه تغيير اللاعبين ولابد من إراحة كل من معلول وعبد المنعم وبيرسي تاو وكهربا وحمدي فتحي والشحات خلال المباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي