عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي الأهلي في التشكيل المثالي للكاف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، التشكيل المثالي لإياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، وشهد وجود 3 وجوه من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

التشكيل المثالي لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وضم التشكيل 3 لاعبين من النادي الأهلي، هم ( بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، وحسين الشحات)، وذلك بعد تألقهم رفقة الفريق، في إياب نصف النهائي، أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما نساء الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بتفوق المارد الأحمر، بهدف نظيف، سجله حسين الشحات.

وتأهل النادي الأهلي، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التفوق برباعية نظيفة على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ضاربًا موعدًا ناريًا أمام فريق الوداد المغربي، في النهائي.

الأهلي يلاقي الوداد المغربي، مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة، بينما يُقام لقاء الإياب على ملعب محمد الخامس بالمغرب، مساء أحد يوم 11 من نفس الشهر.

وتأهل الفريق، لهذا الدور للمرة السادسة عشر في تاريخه، وللمرة الرابعة على التوالي.

مباراة الأهلي وإنبي

في سياق مختلف، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لملاقاة فريق إنبي، مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي