عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل: سعر عضوية فرع الأهلي بالتجمع الخامس 285 ألف وسيتم زيادتها

طارق قنديل
طارق قنديل

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك صرح كبير سيتم افتتاحه للقلعة الحمراء وهو فرع النادي الجديد فى التجمع الخامس خلال الأيام الحالية.

تصريحات طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي 

وقال طارق قنديل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" نسعي دائما للنجاح وأن نعطي النادي الأهلي كل ما يستحق ، وأوعد الجميع أن فرع النادي فى التجمع الخامس سيكون مبهر بسبب الخدمات الإنشائية التي توجد به.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي:" سعر عضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس 285 ألف جنيه وسيتم الزيادة الفترة المقبلة لأن المبلغ قليل، على الخدمات الموجودة داخل النادي.

كولر يدرس إراحة الشحات أمام إنبي 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعفاء حسين الشحات جناح الفريق من مواجهة إنبي، والتي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يعاني من إجهاد عضلي كبير حيث لم يخوض اللاعب مران الفريق بالأمس بشكل كامل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يدرس إراحته من المباراة المقبلة وتفعيل سياسة التدوير من أجل عدم حدوث أي إصابات طويلة للاعبي الفريق.

وسجل حسين الشحات هدف الفوز للنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وليد صلاح: كولر استطاع التعامل مع الترجي بشكل مميز 

وقال وليد صلاح الدين عبر تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التعامل مع مباراة الترجي التونسي بشكل مميز للغاية من حيث راحة عدد من اللاعبين وعمل التغييرات بشكل جيد وتوازن من أجل صالح الفريق.

وأضاف:" كولر فى مباراة الإياب أمام الترجي لعب لكل قوة ودون أى استهتار لذلك لعب بالتشكيل الأساسي ، لأنه كان يرغب فى ضمان التأهل للمباراة النهائية ، ورفض التغييرات وذلك جعل اللاعبين تشعر بأهمية المباراة.

وتابع:" المباريات المقبلة للنادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاث لقاءات لابد على كولر راحة عدد من اللاعبين حتي يكون الكل جاهز أمام الوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي