عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تجاهله.. عصام الحضري يفتح النار على اتحاد الكرة

تحيا مصر

وجه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب الحراس بمنتخب سوريا الحالي، انتقاد لاذع لأعضاء اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بسبب صورة الغلاف التي نشرها الاتحاد، احتفالًا بمرور 100 عام على تأسيسه، دون أن يكون الحضري، من ضمن اللاعبين المتواجدين في تلك الصورة.

الحضري ينتقد اتحاد الكرة 

ونشر الحضري، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، وقال: “ كل سنة وأنتم طيبين، ودايمًا محتفلين بمئويات عملنا فيها أرقام، يشهد لنا فيها الفيفا نفسه، قم تصنعون صور لآخرين لم نراهم في المنتخب إلا مرة أو مرتين تقريبًا”.

وأضاف: “ ولكن تقريبًا، أصبح التكريم لمن يمتلك منصب في الاتحاد”.

وتابع: “ للتذكرة فقط احتفال الاتحاد المصري لكرة القدم بالمئوية غير ذات قيمة، إذا لم يكن هناك بطولات في هذه الأعوام، وبالتالي التكريم لأصحاب البطولات، وهم لاعبون كثيرون أغنياء عن التعريف، وليس لأعضاء المجلس..وكل سنة وأنتم طيبين”.

جديرًا بالذكر، أن علاقة الحضري، ساءت بأعضاء اتحاد الكرة، وعلى وجه التحديد محمد بركات المسئول عن منتخب الشباب، بسبب اعتذار الحضري، عن عدم استكمال مهامه كمدرب للحراس، خلال الفترة الماضية، وتوليه مهمة تدريب حراس منتخب سوريا للكبار.

تصريحات الحضري في حوار تليفزيوني سابق

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه التصريحات وجهة نظره الشخصية، وكلام عار تمامًا من الصحة، معقبًا: "أتمنى أن يصلح نفسه أولًا مشكلتنا في البلد أن كل واحد شايف نفسه صح".

ووجه رسالة لأحمد حسام ميدو، قائلًا: "لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم"، موضحًا أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، حيث إن الكمال لربنا فقط، موجهًا رسالة للكابتن محمد بركات: "اصلحوا نفسكم الأول"، مضيفًا: "هو وميدو هناء وشرين".

تابع موقع تحيا مصر علي