عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرجاني ساسي يصل القاهرة لحل أزمة مستحقاته مع الزمالك بشكل ودي (صور)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وصل فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق، إلى القاهرة صباح اليوم من أجل زيارة لاعبي الفارس الأبيض، وعقد جلسة مع إدارة النادي من أجل حل أزمة مستحقاته بشكل ودي. 

فرجاني ساسي يصل القاهرة لحل مشكلته مع الزمالك 

وتواجد فرجاني ساسي في مصر صباح اليوم من أجل زيارة لاعبي الزمالك وعقد جلسة مع إدارة النادي لحل أزمة مستحقاته بشكل ودي، حيث يأمل اللاعب في حل مشكلته دون اللجوء إلى الفيفا. 

ابتعاد أسامة نبيه عن الزمالك بسبب نجله 

أصبح رحيل يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن ناديه، قاب قوسين أو أدني، خاصة أن اللاعب يقترب من الانتقال لفريق بيراميدز، لاسيما بعد حرب التصريحات الأخيرة شنها والده الكابتن أسامة نبيه على الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك.

وعلم تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الأبيض يدرس قرار استبعاد أسامة نبيه، المدرب العام السابق، من تولي أي منصب خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأحداث الجارية في عملية انتقال يوسف الي بيراميدز الموسم القادم.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه لدى مئولي نادي الزمالك، أن نبيه شجع نجله على التوقيع لفريق بيراميدز وعدم الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة بعد الإضطرابات الكبيرة التي يشهدها النادي خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن يوسف أسامة نبيه رفض عرض الزمالك بتجديد عقده، حيث فضل الانتظار تمهيدا لانتقاله للفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

حمادة عبد اللطيف: الزمالك خارج الخدمة في الموسم الحالي 

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولابد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولابد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية.

وأضاف:" نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق.

وأتم:" لابد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لابد من عدم فقد نقاط أخري.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي