عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيام مصطفى قمر طالب طب في فيلم الصف الأخير

تيام مصطفى قمر _
تيام مصطفى قمر _ أرشيفية

كشف الفنان الشاب تيام مصطفي قمر، عن تفاصيل شخصيته في فيلم الصف الأخير، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية تيام مصطفى قمر في فيلم الصف الأخير. 

تصريحات تيام مصطفى قمر 

وقال تيام مصطفي قمر، خلال لقائه ببرنامج the insider بالعربي: «الحمدلله تجربة كنت متحمس إني أعملها ومشيلتش هم إن تكون بطولة أو لا.. الدور هو اللي استدعى كده.. وأجسد دور أدهم طالب طب وبيجي للمسرح وبيقابل بيومي فؤاد في القطر، وبينصب عليه وياخد فلوسه ويضطر يروح كل محافظة عشان يستردها، وفي كل محطة ومحافظة مصيبة شكل».

تيام مصطفى قمر يكشف حقيقة ارتباطه بليلى أحمد زاهر


قال الفنان الشاب تيام قمر في تصريحات تليفزيونية إنه لا ينزعج من مقولة “ده عشان ابن مصطفى قمر” التي يسمعها منذ دخوله المجال الفني، وأكد الشاب تيام أن دعم والده له لدخول المجال الفني لا يزعجه على الإطلاق معقباً بالقول “بالعكس دي حاجة تبسطني”.

أكد الفنان الشاب تيام مصطفى قمر أن والدته غادة عيسى هي مديرة أعماله وتنسق له عمله الفني، وتابع الفنان الشاب أنه لا يخاطب والدته وهما في العمل بلقب مامي بل يقول لها في الشغل “أستاذة غادة”.

سبب مشاجرة تيام مصطفى قمر مع والدته

وأضاف تيام أنه يتشاجر مع والدته في المنزل بشكل متكرر بسبب رمي ملابسه لحظة دخوله دون ترتيبها، وتحدث تيام مصطفى قمر عن تغيير مجال دراسته 6 مرات، حيث أكد أنه بدأ بدراسة الهندسة بداية.

ومن ثم تنقل تيام بين عدة اختصاصات قبل أن يقرر دراسة التمثيل في نهاية الأمر بهدف صقل موهبته الفنية، وعن اتجاهه للغناء على خطى والده قال تيام “جربت خفيف جداً بس ملقتش نفسي فيه”.

تحدث الفنان تيام مصطفى قمر عن حقيقة العلاقة التي تجمعه بالفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وتحدث تيام بالقول “بطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلي أحمد زاهر عشان أنا وليلى أصحاب قوي”.

وأضاف تيام قائلاً “هي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

تابع موقع تحيا مصر علي