عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة إنبي بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة إنبي غدًا في الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي 

خاض اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب وفقرات بدنية في الجيم، وذلك في بداية فقرات المران الجماعي، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون على هامش فقرات المران، وذلك لمناقشة عدد من الأمور الفنية.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في فقرة تدريبات بدنية وفنية، واختتم مارسيل كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وشهدت حماسًا وتركيزًا بين الجميع.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

قام مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعرض آخر نظام متاح لفريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي حال فشل المفاوضات بين إدارة الأهلي وبشكتاش للحصول على خدمات موليكا، هناك خمس مهاجمين آخرين في قائمة المرشحين التي سيتم عرضها على المدرب ومن ضمنهم 4 مهاجمين خاضوا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي.

كولر يدرس إراحة الشحات أمام إنبي 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعفاء حسين الشحات جناح الفريق من مواجهة إنبي، والتي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يعاني من إجهاد عضلي كبير حيث لم يخوض اللاعب مران الفريق بالأمس بشكل كامل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يدرس إراحته من المباراة المقبلة وتفعيل سياسة التدوير من أجل عدم حدوث أي إصابات طويلة للاعبي الفريق.

وسجل حسين الشحات هدف الفوز للنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي