عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة ضيفًا على بلد الوليد فى الحادية عشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وبلد الوليد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدربرشلونة على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف و14 عن الثالث ريال مدريد، فيما يتواجد بلد الوليد فى المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة متساويًا مع خيتافي السابع عشر.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: "لسوء الحظ لا تزال هناك حالات عنصرية. ندين أي عمل عنصري، مثل الذي رأيناه تجاه فينيسيوس جونيور، علينا أن نكون أقوياء للقضاء على هذه الظاهرة، لا يهم الفريق الذي لعب فيه، فينيسيوس انسان، إنه ليس لاعب كرة قدم في ريال مدريد قبل أن يصبح شخصًا. هذا يتجاوز كرة القدم. أنا سأدافع عن فينيسيوس ومحترفي كرة القدم. نحن جميعا محترفون للدفاع عن اللاعب والمدرب والصحفي  لا أفهم الأسباب التي تجعلنا نتحمل الإهانات".

وتابع تشافي: "ضم ظهير أيمن جديد ليس أولوية بالنسبة لنا الآن. سيرجيو بوسكيتس سيغادر لذا علينا إيجاد بديل له".

وواصل تشافي: "جوشوا كيميتش؟ إنه لاعب جيد جدا، ومن أفضل اللاعبين في مركزه. لن أقول أكثر من ذلك. فقد غضب مدير ريال سوسيداد مني عندما تحدثت عن لاعبه مارتن زوبيميندي".

عودة ميسي

وعن عودة ليونيل ميسي المحتملة إلى الفريق الكتالوني، أوضح تشافي: "عودة ميسي تعتمد على الكثير من الأشياء، هذا كل ما يمكنني قوله. إنه لاعب كرة قدم رائع وسنرى ما سيحدث".

وأردف تشافي: "يعتمد ذلك أيضا على نية ورغبة ميسي".

وعن لقاء بلد الوليد، قال تشافي: "نريد الفوز في كل مباراة والدفاع عن صورتنا الجيدة هذا الموسم". 

تابع موقع تحيا مصر علي