عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام العيار تطلق مبادرة جديدة لتوفير أشكال تعليمية شاملة للطلاب Talent Cycle

ريهام العيار _ أرشيفية
ريهام العيار _ أرشيفية

كشفت  الرئيس التنفيذى لمنصة فو  ريهام العيار عن إحدي المباردات الجديدة التى تطلقها  فو  ضمن شركة جديدة مع  Talent Cycle، والتى وصفتها العيار بقولها : هي مبادرة تستهدف الشباب من خلال توفير أشكال تعليمية شاملة للطلاب من جميع الأعمار.

تحيا مصر يرصد إحدي المباردات الجديدة التى تطلقها  فو  ضمن شركة جديدة مع  Talent Cycle. 

شركة Talent Cycle 


 Talent Cycle وتعمل
على جذب الشباب الطموح الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا في حياتهم المهنية والتعليم. هذه القيم هي التي أدت إلى شراكة
. Talent Cycle مع vo

 

تصريحات ريهام العيار 


وأشارت الرئيس التنفيذي لمنصة ( فو ) بالنسبة للشباب والطموحين من البالغين ورواد الأعمال والطلاب في المؤسسات التعليمية الذين يرغبون في المضي قدمًا ، فإن
Talent Cycle
هي شركة تقدم في مجال العمل والحياة تزود مستخدميها بالإلهام والأفكار والمعلومات من خلال مجموعة أدوات شاملة من الدورات وورش العمل والأدوات التي تساعد مواهبهم الطبيعية تنمو. هذه القيم هي التي أدت إلى شراكة
Talent Cycle مع  VO

وأضافت ريهام العيار قائلة : 
Talent Cycle 
هي احدي الشركات التى احتضنتها ( ف ) حيث يقوم فريقهم بتدريب الطلبة لامتحانات القدرات للجامعة حيث يتم توفير كورسات متخصصة ويتم تجهيزهم عبر مجموعة من الاختبارات لتحديد مسارهم الوظيفي وحسب رغباتهم وقدراتهم يتم اختيار افضل المسارات لمستقبلهم للعمل في الوظيفة التى تلبي رغباتهم وقدراتهم ونحن في ( فو ) هذة مباردة نحن في شراكه معهم لتكون تحت جناحنا للتلكيد على اهتمامنا ودعمنا الدعم للشباب في كافة القطاعات بالذات التربوية والتعلمية على وجه الخصوص بالاضافة لدعم الشباب المبدع والاخذ بيده الى افاق المستقبل.

تعليق ريهام العيار على فيلم شيابني هني


من جانبه، أكدت الرئيس التنفيذي لمنصة فو ريهام العيار أن الفيلم الكويتي "شيابني هني" الذي يعرض في مهرجان البحر الاحمر السينمائي يمتاز بالجرءة والتصدي لقضايا حساسة باسلوب فني مقرون بايقاع الشباب واجواءهم الابداعية .


وأشارت ريهام إلي أن منصة فو قد أمنت بالعمل منذ مرحلة مبكرة من الشروع بانتاجة لما يمتار به من جرءة ومقدرة علي التصدي لموضوعات حساسة في اطار رؤيا المخرج الكويتي المتميز زياد الحسيني الذي يمثل احد الرهانات من اجل مستقبل السينما الكويتية الجديدة. 
وقالت ان اهمية هذة التجربة السينمائية تنطلق ايضا من مجموعة من المعطيات من بينها التعاون الانتاجي المشترك بين الكويت والمملكة العربية السعودية عبر تعاون انتاجي يؤسس لمجموعة من المشاريع المستقبلية الجديدة .

وقالت ريهام أن الفيلم يمتاز أيضًا بالاحترافية السينمائية الغالية وبنبض الشباب المتمثل بالقضايا التي تصدي لها وايضا بنجوم العمل ومنهم حمد العماني ويعقوب عبدالله وروان المهدي وفيصل العميري والنجم الاميركي الكبير رون بيرلمان والنجم البوليودي جافيد جافري  والنجم البوليوودي جافيد جفري.

تابع موقع تحيا مصر علي