عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل أمام الداخلية.. أشياء تُعجل برحيل أوسوريو عن الزمالك

تحيا مصر

أصبح  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، مُهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك بعد كم الخيبات المتتالية التي بات يحققها الفريق تحت قيادته، وآخرها تعادله الإيجابي وغير المُجدي أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك والداخلية 

وتعادل الزمالك، بنتيجة إيجابية 1/1، أمام فريق الداخلية، وفقد نقطتين فارقتين في مشواره نحو المنافسة على حصد مركزًا يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطو، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

وإذا استمرت نتائج الزمالك، على هذا المنوال سيفقد الفريق القدرة على المنافسة على مركزًا يؤهله للمشاركات الإفريقية.

أشياء تعجل برحيل أوسوريو 

وكما ذكرت، فهناك بعض العوامل التي قد تساعد إدارة نادي الزمالك على إتخاذ قرارًا برحيل أوسوريو، أهمها بالتأكيد النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته، فقد فاز الزمالك في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وخسر لقاء وحيد، وهي نتائج لا تتماشي مع قدر وتطلعات جمهور الزمالك.

يقدم الزمالك تحت قيادة أوسوريو، مستوى مُزري، وبالتالي نتج عنها نتائج سلبية جعلت الفريق في هذه الحالة.

التشكيل الغريب الذي يبدأ به اوسوريو، مبارياته يساعد على تحقيق تلك النتائج، إضافة إلى اقتناعه ببعض اللاعبين، وإشراكهم بشكل أساسي، وهم لا يجدون صنعا مع الفريق.

كل هذه العوامل قد تعجل برحيل الكولومبي، من قيادة القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي