عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغلق ملف رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري بسبب طلب الإعارة

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي كان لديه قابلية في مناقشة عرض رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى الوكرة القطري، في الموسم الجديد.

الأهلي يرفض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سبب رفض النادي الأهلي، هو وصول عرض للإعارة بنية الشراء النهائي، وهو ما يرفضه النادي".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي حال وصول عرض ضخم لشراء اللاعب كان سوف يتم الموافقة، ولكن تم رفض العرض بشكل رسمي للنادي القطري بسبب فكرة الإعارة، ومن الوارد أن يتجدد العرض ولكن حال طلب الشراء النهائي".

تفاصيل عرض الوكرة القطري للحصول على خدمات حمدي فتحي 

أرسل نادي الوكرة القطري عرضًا رسميًا إلى إدارة النادي الأهلي اليوم، من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب خط وسط المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: الوكرة القطري أرسل صباح اليوم فاكسًا رسميًا من أجل ضم حمدي فتحي لموسم على سبيل الإعارة مقابل مليون و500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار».

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي ستدرس العرض عقب النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد، حيث سيتم عرض الأمر على كولر من أجل معرفة رأيه في التخلي عن خدمات اللاعب».

وأتم المصدر: «حمدي فتحي سيحصل على ما يقارب 80 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد إذا انتقل لنادي الوكرة القطري».

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا الظهور الأول للأهلي في الدوري، من بعد فترة غياب دامت كثيرًا، وذلك بعد ارتباطه بالمشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للنهائي، ضاربًا موعدًا ناريًا أمام فريق الوداد المغربي.

آخر ظهور للأهلي في الدوري، كان أمام فريق سموحة، وقتها تفوق بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم 17 من أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي