عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الليبي معتز إبراهيم حكمًا لمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الليبي معتز إبراهيم حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكدت صحيفة "كازاوي" المغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتزل إبراهيم.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق الوداد المغربي يوم 22 أبريل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع النهائي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 29 أبريل على ملعب محمد الخامس في المغرب.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بالتفصيل 

قبل رصد تاريخ مواجهات الأهلي والوداد، نسلط الضوء على موعد تلك المباراة:

يُقام لقاء الذهاب في العاشرة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد 

أما بالنسبة لتاريخ مواجهات الأهلي والوداد، فتأتي على النحو التالي:

تقابل النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في 11 مباراة فاز الأحمر في 4 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في العام الماضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2-0.

كما كان قد تقابل الفريقان، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2017، وتمكن فريق الوداد من التتويج باللقب، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي