عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة غاضبة تدهس زوجها وعشيقته بسيارتها وتعود لتوبخه وهو ملقي علي الأرض

تحيا مصر

قامت سيدة بريطانية بدهس زوجها وإمرأة أخري كان بصحبتها تبين أنها عشيقته بسيارة دفع رباعي، وبعد ذلك نزلت من سيارتها لتقف بجانب زوجها الذي يصارع الموت ويتألم، و ظلت توبخه لخيانته لها حتي وصلت خدمات الطواريء لإسعافه بينما هربت العشيقة بعد دهسها.

اعترفت "كريستين لي كينيدي"، والتي تبلغ من العمر 38 عاما، أمام المحكمة بأنها مذنبة بتهمة القيادة الخطرة و التي تسببت في دهس زوجها و عشيقته بسيارتها.

أخبرها زوجها  أنه ذاهب لإصطحاب أطفالهم من الحضانة ولكنه ذهب لمقابلة عشيقته

وقعت الجريمة عندما أخبر الزوج "ديفيد لاركين" زوجته "كينيدي" أنه ذاهب لإصطحاب أطفالهم من الحضانة، و لكنها شكت بالأمر و تعقبته حتي شاهدته يقابل إمرأة أخري تدعي "زوي نورينج" في ضاحية "ويفيل هايتس" ويقبلها، الأمر الذي أثار غضبها وجعلها تقود سيارتها بإتجاههم وتدهسهم وتطيح بأجسادهم علي جادة الطريق.

وقال أحد شهود العيان من الجيران أنه سمع دوي إرتطام شديد مع أن صوت التلفاز في بيته كان عاليا، في إشارة إلي قوة الارتطام، وتابع قائلا :"لقد دهست من قبل، لذا أعرف كيف يبدو الأمر، أنا غير راض عما حدث".

وأظهر مقطع فيديو العشيقة وهي تتأرجح وتهرع إلي سيارتها و تنطلق هاربة من بطش الزوجة، تاركة عشيقها ملقي علي الأرض يتألم، وبعد فترة قصيرة عادت الزوجة الغاضبة إلي زوجها ووقفت فوقه وهي تصرخ في وجهه و توبخه لما فعل من خيانة لها، و إنتظرت بجانبه حتي وصول المسعفون والشرطة.

الحكم علي الزوجة بعقوبة مع ايقاف التنفيذ لمدة عامين

والغريب في الأمر أن الزوجة "كينيدي" وهي أم لطفلين، تجنبت بصعوبة قضاء عقوبة السجن بسبب الهجوم الإنتقامي الذي قامت به بدافع الغضب والغيرة، حيث وجدت هيئة المحلفين أنها غير مذنبة في تهمة ارتكاب عمل ضار بقصد الايذاءالجسدي، وتم سحب التهمة الموجهة إليها.

وحكم القاضي على "كينيدي" بالسجن لمدة تسعة أشهر لإرتكاب هاتين الجريمتين، والتي سيتم تعليقها بالكامل لمدة عامين.

وعلق قال القاضي قائلا: "أعتقد أنه سيكون من العدل أن نستنتج أنك أصبتي بصدمة شديدة بشأن ما رأيته هناك على الرغم من الشكوك التي كانت لديك من قبل".
وتابع قائلا :"من الواضح أنك موظفة ممتازة وأم جيدة للغاية، ومن العار حقًا أنك ارتكبتي هذه الجريمة، لكني أكون رأيًا راسخًا بأن هذا الإساءة خارجة عن شخصيتك، ومن غير المحتمل أن تعاودي فعل شيء من هذا القبيل".

دهستهم دون وعي

وكانت "كينيدي" قد أقرت سابقا بذنبها في الإعتداء الذي تم توثيقه بالفيديو، في بداية محاكمتها العام الماضي، بعد أن لكمت العشيقة في وجهها، وقالت للمحكمة أنها تبعت زوجها إلي الشارع بعد أن تعقبته بإستخدام تطبيق للعثور علي الهواتف المثبت علي هاتفه، وما أثار غضبها الشديد أنه أخبرها أنه ذاهب لإصطحاب أطفالهم من الحضانة، وعندما رأته يعانق و يقبل عشيقته اندفعت نحوهما بالسيارة ودهستهم دون وعي.

تابع موقع تحيا مصر علي