عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سِجل خالي من الهزائم في الدوري.. أرقام مميزة لـ كولر مع الأهلي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام فريق إنبي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 53 نقطة، لكنه لازال أمامه 6 مواجهات مؤجلة، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 40 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 29، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 76 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي