عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر سحب الطعن المقدم ضد لجنة الانضباط

محمد عثمان محامي
محمد عثمان محامي الأهلي

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن موقف النادي من الدعوى المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط بعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة السوبر الأخيرة أمام بيراميدز. 

الأهلي يعلن سحب الطعن المقدم ضد لجنة الانضباط 

وقال محمد عثمان في تصريح صحفي للموقع الرسمي قال فيه: «استجابًة لما تم طرحه مؤخرًا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية، وبناءً على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة، لاتخاذ اللازم قانونًا». 

وأضاف: «فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام».

ياسر إبراهيم يقترب من تجديد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم 

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تجديد عقده مع المارد الأحمر، لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تجديد عقد اللاعب مع النادي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وافق على تجديد عقد ياسر إبراهيم مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيتم الإعلان عن تجديد العقد مع النادي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل أمام فريق الوداد المغربي».

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي، استقرت على زيادة عقد ياسر إبراهيم بنسبة 20 % على العقد الذي كان يحصل عليه من المارد الأحمر قبل التجديد، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على ما يقترب من الـ10 مليون في الموسم الواحد». 

نتيجة الدور الأول بين الأهلي وإنبي

فاز الأهلي، على إنبي بنتيجة هدفين دون رد، خلال مواجهة الدور الأول التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

سجل الأهلي،  الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 من عمر وأحداث المباراة بعد استغلال تمريرة مميزة من عمرو السولية لاعب وسط الفريق ويتمكن أفشة أن يراوغ حارس إنبي ويضعها في الشباك معلناً عن الهدف الأول للأهلي في المباراة وهدف التقدم.

واستمر الفريق الأحمر في الضغط على لاعبي إنبي وتمكن اليو ديانج من أحراز الهدف الثاني للأهلي بعد مرور مميز من نصف الملعب بمفرده لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك بشكل مميز ليعلن عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 ليعزز تقدم المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي