عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يهنئ نادي الزمالك بتتويجه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

أشرف صبحي ومرتضى
أشرف صبحي ومرتضى منصور

تقدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة لفريق السيدات بنادي الزمالك للكرة الطائرة  ومجلس الإدارة بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الأولى، عقب تغلبه على فريق الأنابيب الكيني، بنتيجة ”3-1” في الدور النهائي من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، والتي أقيمت خلال الفترة من (10 -23) مايو الحالي بمدينة نايل بتونس.

وزير الرياضة يهنئ الزمالك 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي المتميز والأداء الرائع لفريق الزمالك، متمنياً التوفيق لكل الفرق والأندية المصرية في كل مشاركاتها الدولية، وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وجاءت نتيجة الأشواط في نهائي البطولة أمس كالتالي: ”25-22”، ”25-18”، ”15-25”، ”25-17”، وشهدت المباراة حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، وبشرى حجيج رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ومحسن بن طالب رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة، وأحمد عبد الدايم رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعلاء فهمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس توبوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الفريق أصبح فريق مهلهل تماما، وخط الدفاع يعاني بشدة في ظل الطريقة التي يعتمد عليها أوسوريو، والفريق الأبيض يلعب بدون ظهيرين".

وأضاف: "أوسوريو متأثر بفكر جوارديولا مع مانشستر سيتي، وحسام عبدالمجيد لعب في وسط الملعب أو أمام خط الدفاع، رغم أنه لا يجيد التمرير بشكل صحيح، ولا أعرف لماذا لا يتحدث أعضاء الجهاز المعاون المصريين مع المدرب الكولومبي، لتصحيح الأخطاء".

وواصل: "الزمالك لا يستحق الفوز على الداخلية، لم يقدم معظم اللاعبين الأداء المنتظر، وزيزو أصبح مستواه متذبذب في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "زيزو لن يحصل على أي راحة حاليا، ولازال لديه ارتباطات مع منتخب مصر، كما أن الزمالك لديه مواجهات صعبة أمام بيراميدز وفيوتشر والأهلي".

وأتم: “جوارديولا لو تولى الزمالك لن ينجح في الوقت الحالي، خصوصا مع وجود هؤلاء اللاعبين، الأزمة تكمن في الأفراد الموجودين حاليا”.

حمادة عبد اللطيف: طريقة لعب أوسوريو تشبه مانشستر سيتي 
وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك صعبة لأنها تشبه مانشستر سيتي مع فارق الإمكانيات وتحتاج للوقت، والجهد والإمكانيات المختلفة من اللاعبين وعناصر مميزة من أجل تنفيذها.

وأضاف:" طريقة أوسوريو متعبة وصعبة على اللاعبين وجماهير الزمالك وتحتاج لوقت وعناصر أخري وإمكانيات مختلفة من اللاعبين، لذلك الزمالك يحتاج للتعاقدات فى الصيف لا تقل عن 7 لاعبين.

وأتم:" طريقة لعب أوسوريو تحتاج لاعبين لديهم خصائص مختلفة فى وسط الملعب، حتي يتم تنفيذ أفكار المدرب، وصعبة على الجماهير ومتعبة لأنها أمامها وقت كبير، وبالطبع الجميع ينتظر نتائج إيجابية فى أسرع وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي