عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الثمن الحلقة 70.. ملخص الأحداث وموعد الحلقات الجديدة

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 70.. ملخص الأحداث وموعد الحلقات الجديدة.. ازدادت معدلات بحث الجمهور في الساعات الأخيرة الماضية، على مسلسل الثمن الحلقة 70.. ملخص الأحداث وموعد الحلقات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل الثمن الحلقة 70.. ملخص الأحداث وموعد الحلقات الجديدة

وشهد مسلسل الثمن الحلقة 70 أخبار ميا سمية بالزواج، وكان ردها أن الأمر لن يطول قبل أن ترتدي فستان الزفاف وتكون كنتها.

وبدأت سمية في التخطيط لشراء فستان الزفاف، ووعلى الرغم من أن ميا لم تكن سعيدة بالزواج، وظهرت علاقة تيما وسارة بطريقة أفضل حيث بدأت تحسن بشكل كبير، وذلك بعد معرفتها بسر كرم، واعتذرت سارة لها واخبرتها بأنه لم يكن لديها حل آخر سواء إخفاء الأمر عنها.

وفي الأحداث نفسها، يخرج السيد إبراهيم من تحت يد الشرطة بعد براءته من تهمته، لكنه يتعرض لصدمة صحية كبيرة.

وشهدت نهاية مسلسل الثمن الحلقة 70 زيارة زين لسارة في المنزل وتكتشف أنه جاء لطلب ابنها إبراهيم، ويخبرها أنه سيتزوج من ميا، وتتمالك سارة أعصابها، وبعد أن يتركها تنهار سارة في البكاء.

أحداث مسلسل الثمن كاملة

وتدور أحداث مسلسل الثمن حول سيدة شابة تُدعى سارة تواجه مصاعب الحياة وكان أكثرها في هذا الوقت مرض ابنها إبراهيم الذي يحتاج إلى علاج يتكلف الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، رئيسها في العمل ومدير شركة موازييك، ويوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه، وتوافق الأم على الطلب تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب أمراً أحمق ثم يتحول الأمر بينهما وتنشأ قصة حب، ويحاول زين تعويضها عما سبق لكن المشاكل تعرف طريقها إليهما.

أبطال مسلسل الثمن

مسلسل الثمن مقتبس من binbir gece التركيويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدي، كذلك هناك صباح الجزائري وعدد آخر من الممثلين.

موعد الحلقات الجديدة

مسلسل الثمن يعرض على  قناة” MBC” في الخامسة صباحاً، ويتم عرضه على قناة أم بي سي العراق الثالثة صباحاً، وعلى نفس القناة يتم عرضه في الخامسة صباحًا، وعلى نفس القناة يتم عرضه الثالثة والرابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي