عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وسط الشارع قدام أبوه.. شاب يمزق جسد عمه بـ الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة أسرية جديدة شهدتها مدينة الوراق شمال محافظة الجيزة، حيث أزهق شابا في نهاية العشرينات حياة عمه أمام أعين والده في منتصف الشارع بسبب خلافات مالية في منطقة الوراق.

تفاصيل قتل شاب لعمه في الوراق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، أفاد بورود بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط قتيل على أثرها بمنطقة الوراق بجزيرة محمد، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

بالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة شخص خمسيني يدعى طارق م بالغ من العمر 54 عاما، وبها طعنة نافذة وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها.

شاب يطعن عمه في منتصف الشارع

وأسفرت جهود فريق البحث برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء إرتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه، شاب يدعى م ح 29 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة العميد هاني شعراوي ريس مباحث شمال الجيزة من ضبط المتهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها العقيد مجدي موسى مفتش فرقة أوسيم والوراق، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه بسبب إيجار كافتيريا، قام على أثرها نجل الأخير بطعن عمه مستخدما سكينا حيث سدد له طعنة في الصدر سقط على أثرها قتيلا.

القبض على قاتل عمه في الوراق

وبمواجهة المتهم أمام المقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، قرر بارتكابه الجريمة تفصيليا، حيث إعترف بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين عمه ووالده بسبب خلافات على قيمة إيجار كافتيريا في الوراق، قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة إلى عمه أودت بحياته في الحال.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة التي قررت إنتداب الطب الشرعي والتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كما طلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم بقتل عمه في الوراق 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي