عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس النواب يزور النائب مصطفى بكري في منزله لتقديم واجب العزاء في وفاه شقيقه

تحيا مصر

قام المستشار  الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أمس بزيارة النائب مصطفي بكري في منزله لتأدية واجب العزاء في وفاة شقيقه النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، حيث كان رئيس المجلس في مهمة خارج البلاد أثناء عزاء النائب محمود بكري. 

رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري

والتقي المستشار الدكتور حنفي جبالي بأبناء الفقيد الراحل في منزل النائب مصطفي بكري مقدما لهم واجب العزاء 

و أثني رئيس المجلس علي الدور الوطني والمهني للنائب محمود بكري.

و توجه النائب مصطفي بكري بالشكر والتقدير إلي رئيس المجلس والوفد المرافق له.

و رافق رئيس مجلس النواب  خلال الزيارة كل من الأمين العام المستشار أحمد مناع واللواء هيثم نور الدين مدير مكتب رئيس المجلس.

الشيوخ يقف دقيقة حداد على روح الراحل محمود بكري ويعلن خلو مقعده

وكان قد وقف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الأحد الماضي، دقيقة حداد ترحمًا على روح النائب الراحل محمود بكري.

رئيس مجلس الشيوخ ينعي الراحل محمود بكري

وقال رئيس المجلس:"بقلوب راضية بقضاء الله تعالى وقدره، ننعى النائب محمود مصطفى بكرى مـحمد، الذى وافته المنية صباح يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مايو الجارى".

وتابع: هذا الصحفى اللامع  الذى وهب حياته كلها فى خدمة صاحبة الجلالة منذ أن بدأ مسيرته المهنية فى مجال الصحافة كمحرر فى جريدة الأهرام، إلى أن تقلد منصب رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، مشيرًا إلى أنه  كان برلمانيا بارزاً، حريصاً على المشاركة فى اجتماعات وجلسات المجلس، ومازالت أصداء كلماته تتردد بين جنبات هذه القاعة مدافعا عن الحق والعدل.

واختتم: "باسمكم جميعًا وباسمى، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته وذويه، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُنزله منازل الصالحين والصديقين والشهداء والأبرار، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

تابع موقع تحيا مصر علي