عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت معاشرة صديقه فقتلها.. شقيقة عروسة الغربية تكشف تفاصيل مثيرة|فيديو

تحيا مصر

ما أصعب أن لا تستطيع أن تفرق بين مشاعر الحب و الكراهية، وما أصعب أن تعيش إمرآة علاقة غير مستقرة ذات جحيما عاطفيا حقيقيا؛ فبين النزاعات والتمزق ، ما أبشع من العيش في بيئة سلبية، يؤرقها القمع، خاصة وأن بعض الرجال يتسلحون بطغيانهم لتشديد قبضتهم على زوجاتهم بهدف السيطرة عليهن، من خلال إظهار سحرهم ومواطن قوتهم المغرية قبل الزواج، للإيقاع بالنساء اللاتي سيجدن أنفسهن ضحايا التعذيب.

نعم .. إن الزواج من طاغية ليس بالأمر السهل، حين يبدأ هذا الشخص لعبة الإغواء، واستعمال وسائل عديدة، حيث يستطيع النجاح في الظهور بأجمل صورة لجذب المرأة التي اختارها. ولسوء الحظ، لا تدوم فترة التفاهم بعد الزواج لينكشف الوجه الأخر. حينها تبدأ المرأة في الإدراك أنها لم تقرأ شريك حياتها جيداً ، لتبدأ فيما بعد رحلة سقوط القناع المزيف وكشف الوجه الحقيقى .

ما سبق هو ما حدث مع عروس الجنة بطنطا " أية الشبيني " التى انخدعت بحقيقة زوجها والذى طعنها عدة طعنات خوفاً من الفضيحة بعد أن فشل بأداء واجبه في ليلة الدخلة خاصة بعد محاولته القيام بعلاقة غير شرعية مع عروسه وإحضار أحد أصدقائه لمضاجعة زوجته قسراً ورغماً عنها وفض غشاء بكارتها بالقوة بعد ساعات من الزفاف، ولكنها قتلها بعد 48 ساعة من يوم العُرس .

البداية 

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" أنها رأت شقيقتها في منامها تناديها في المنام وأخبرتها أنها بخير قائلة لها بأنها عروس في الجنة وأمرتها بأن لا تبكي عليها قائلة لها : أنا بخير والحمد لله .

وتضيف " رحاب " شقيقة عروس الجنة قائلة :" سألتها من قام بطعنها قالت " محمد " زوجها ، قام بطعنها 35 طعنة ورددت هو الذي قتلني .. هو الذي قتلني ، ووجهت لها رسالة بأن لا تترك حقها يضيع هدرا.

وأشارت " رحاب " شقيقة عروس الجنة إلى أن زوجها كان يقوم بتهديدها في حال اعترافها بعجزه الجنسي وقوله بأنه سيحضر صديق للدخول بزوجته، لكنها رفضت وهددت بفضحه إذا قام بذلك.

وتابعت " رحاب " شقيقة عروس الجنة أن زوجها كان لا يستطيع ممارسة العلاقة الطبيعية والشرعية وكان يقوم بأفعال غير سوية ومحرمة ولكن أختها العروس كانت تصر على الرفض .

وأكدت " رحاب " شقيقة عروس الجنة، أن الأسرة طالبت بتفريغ الهواتف والكاميرات لكشف ملابسات الجريمة .

" src="">

جرس غرفة النوم 

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" أن زوجها المجرم كان يقوم بعمل أجراس داخل الشقة وغرف النوم لمناداتها إذا احتاج منها شيء ، مؤكدة على أنها كانت عروسة شبه حبيسة بحجة أنه يحفظها من أن يراها الغرباء عن المنزل .

وتابعت قائلة :" أن المجرم كان قبل الزواج كان شخصاً طبيعيا وتصرفاته كانت متزنة ومستقر نفسيا ولم يكن هناك أى خلافات كبيرة بينهما، وذلك بحكم طبيعة عمله بأحد جهات الدولة .

تقرير الطب الشرعي 

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" أن تقرير الطب الشرعي أثبت أنه لا توجد محاولات لفض غشاء البكارة وكان يعلم أنه لديه عجز جنسي وأشارت إلى أنه كان يريد إحضار صديق له للدخول بأختي العروس "عنوة " وهذا ما علمناه عندما أخبرت والدتها بنية زوجها .

لكن التقرير أكد أن هناك 8 طعنات بجسد العروس وأحد هذه الطعنات بيد أختي عندما حاولت الإمساك بسلاح الجريمة للدفاع عن نفسها ولكنها لم تستطع وقام المتهم باستكمال طعنها حتى الموت .

مكالمة هاتفية 

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" أول مكالمة كانت عصر يوم الثلاثاء ولكنها لم ترد لكون الهاتف كان غير متاح ولذلك أخذت رقم زوجها من أخي للاتصال به والاطمئنان على أختى العروس ، وبالفعل تواصلت معها وأكدت لي أن كل شيد على ما يرام وانتهت المكالمة على ذلك فقط .

المكالمة الأخيرة 

وتضيف " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" ثم بعد ذلك أتى المساء وتبين لي أن اختى قامت بفتح هاتفها عبر رسالة نصية وقمت بالاتصال مرة أخرى بها وأجابت عليّ وطلبت مني زيارتها وإحضار الأولاد ، وبالفعل أكدت عليها الزيارة يوم الجمعة، وكان صوتها في هذه المكالمة مبحوحاً وكأنها تشعر بضيق أو خائفة من شيء ما ، ولكني فسرت ذلك بأنها مجهدة باعتبار أنها عروسة جديدة ولم أكن أعلم ماذا يحدث ولكني علمت مؤخراً أنه كان بجانبها ويسمع المكالمة بيني وبين أختي لذلك لم تستطع الحديث معي بحرية تامة .

حسبي الله ونعم الوكيل 

بهذه الكلمات رددتها أسرة عروس الجنة " أية " داخل محكمة جنايات طنطا أما قفص الاتهام والقابع فيه ذكر الحرباء المتلون والمتهم بقتل عروس الجنة " أية " جالساً على الأرض واضعاً يديه على وجهه ويتهرب من النظر إلى أسرة العروس مما أثار غضب والدة " أية" التي لم تصدق ولم تستوعب ما حدث حتى الأن وسط حالة من الانهيار النفسي للأسرة بالكامل ، ورددت والدة العروس أمه في ونهرته وسط بكاء شديد وانفعال قائلة " حسبي الله ونعم الوكيل " لماذا قتلت ابنتي؟! ..  لماذا قتلت ابنتي؟!..  بأى ذنب تقتلها ؟! 

اللقاء الأخير 

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة في حزن وألم نفسي شديد ، لم أكن أتخيل أن أرى أختى ذات يوم في المشرحة بهذا الشكل ، لكن عندما رأيتها ، لم أصدق ما أرى ولم أتمالك نفسى من البكاء ، فقد كان وجهها شاحباً وحزيناً وكنت أشك في أنها أختى التي أعرفها بسبب تلك الملامح الغريبة التي لم أعتادها منها من قبل .

وأشارت " رحاب " إلى أن بعض الناس أخبروا والدتي بأن أختي قامت بقطع شرايين يدها وأمرتني أمي بالاتصال بها ولكنها لم ترد .

رؤية المنام المتكررة  

تقول " رحاب " شقيقة عروس الجنة :" أنها عندما رأت شقيقتها أخبرتها بأن زوجها المجرم هو من قلم بطعنها 35 طعنة بعد أن رفضت معاشرة صديقه ولما رفضت ، هرب صديقه وقام زوجها المجرم بطعنها عدة طعنات حتى الموت قائلة لا تتركي حقي يا أختي .. لا تتركي حقي يا أختي .. 

وتؤكد والدة "عروس الجنة " أنها رأت نفس الرؤية وكررت نفس الكلام وجاءت لتطمئن الجميع ، مؤكدة على أن الجميع لا يستطيع النوم بسبب ما حدث .

وتابعت شقيقة عروس الجنة ، أن شقيقتها المرحومة لم تكن أختها فحسب، بل كانت صديقتها وكل شيء وكانت أقرب لها من نفسها . 

تجهيزات ليلة العُرس 

أشارت " رحاب " شقيقة عروس الجنة أن اختها أحضرت ما تتمناه من تجهيزات وتحضيرات لعرسها ولم تترك شيئاً تتمناه إلى وقامت بشرائه واحضاره لمسكن الزوجية ، كما كانت سعيد بقدوم يوم الزفاف بشكل غير مسبوق .

وأشارت إلى أن فترة الخطوبة بينها كانت جيدة وكانت الأمور سوية بينهما وكان يتركها عندما تغضب لتهدأ قليلا وكان يعامل الجميع بشكل جيد بلا شك . 

تابع موقع تحيا مصر علي