عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك منذ التعاقد معه ؟

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس

يعيش نادي الزمالك حالة من الانقسام بين جماهيره وإدارة القلعة البيضاء، وذلك بسبب طريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعيش أسوء مواسمه الكروية، وذلك بعد الخروج من بطولة إفريقيا في دوري المجموعات، والانسحاب من كأس السوبر المحلي، وأخيراً تراجع مستواه في بطولة الدوري المصري الذي يحتل فيه المركو الرابع بعدما كان بطل الموسيمين السابقين.المدير الفني للفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعيش أسوء مواسمه الكروية، وذلك بعد الخروج من بطولة إفريقيا في دوري المجموعات، والانسحاب من كأس السوبر المحلي، وأخيراً تراجع مستواه في بطولة الدوري المصري الذي يحتل فيه المركو الرابع بعدما كان بطل الموسيمين السابقين.

ليعود غريمه التقليدي النادي الأهلي ويتربع لصدارة جدول الدوري المصري برصيد 65 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع الفارس الأبيض في المركز الرابع  برصيد 47 نقطة من أصل 28 لقاء.

ولم يحقق نادي الزمالك النتائج التي كان يأمل بها جماهيره بعد التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي كانت تضع جماهير الفارس الأبيض املاً كبير فيه، حيث أصبح وضع الفريق اصعب وتدهور نتائج الفريق.

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك منذ التعاقد معه ؟

تعاقد نادي الزمالك مع أوسوريو يوم 14 أبريل الماضي، وذلك بسبب سوء النتائج التي يعاني منها في هذه الفترة.

فيما وكان وقتها نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، وبعد مرور 39 يومًا لعب الفارس الأبيض5 مباريات في بطولة الدوري ورغم ذلك ما زال في المركز الرابع.

أوسوريو  تولي قيادة الفريق بشكل عام منذ أن تم التعاقد في 6 مباريات استقبل خلالهم 7 أهداف، بنسبة 1.16 هدف كل مباراة.

ليكون طريق مرمى الزمالك مفتوح، وذلك رغم الكثافة الدفاعية التي يلعب بها أوسوريو مؤخرًا.

ماهي نتائج الزمالك مع أوسوريو المدير الفني؟

تعادل الزمالك تحت قيادة أوسوريو مع المقاولون بنتيجة 2-2، بينما حقق الفوز على فريق سيراميكا 1-0، وفاز على بروكسي في كأس مصر 3-2، خسر من الإسماعيلي 2-1، فاز على أسوان 1-0، تعادل مع الداخلية 1-1.

فيما يوجد انقسام داخل لجنة الكرة في نادي الزمالك وهناك بعض الأصوات التي تطالب برحيل المدرب في الوقت الحالي، في حين يتمسك الفريق الآخر باستمراره لنهاية الموسم وعدم رحيله، وذلك بسبب بسبب تذبذب النتائج.

ويسيطر الغضب  من أعضاء لجنة الكرة بنادي الزمالك بسبب طريقة لعب أوسوريو وإصراره على الاستمرار بنفس الأسلوب رغم العروض المتواضعة للزمالك في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي