عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلى لمواجهة لمواجهة طلائع الجيش، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الجمعة، المقبل على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الشاطين الحمر، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ17 قبل الأخيره برصيد 26 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي النادي الأهلي في مواصلة نعمة الأنتصارات لسعي نحو حصد لقب الدوري المصري بعد تربعة على صدارة الترتيب، وتراجع نتائج غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحتل المركز الرابع برصيد  47 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.

الأهلي يعلن سحب الطعن المقدم ضد لجنة الانضباط 

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن موقف النادي من الدعوى المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط بعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة السوبر الأخيرة أمام بيراميدز.

وقال محمد عثمان في تصريح صحفي للموقع الرسمي قال فيه: «استجابًة لما تم طرحه مؤخرًا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية، وبناءً على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة، لاتخاذ اللازم قانونًا».

وأضاف: «فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام». 

تابع موقع تحيا مصر علي