عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل حمزة الجمل يقود تشكيل الإسماعيلي أمام النجوم في كأس مصر

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق النجوم، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة النجوم 

حراسة المرمى: أحمد عادل.

الدفاع: حمدي النقاز، محمد نصر، عماد حمدى، أحمد محسن.

الوسط: محمد بيومى، محمد مخلوف، عمر الوحش، كريم الديب، محمد عبد السميع.

الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.

رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في تعديل عقد محمد عواد، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه، وتأمل إدارة الفريق في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب إلى 7 مليون جنيه، وفي حالة عدم موافقة اللاعب سيتم الموافقة على رحيله بنهاية الموسم. 

موقف حراس مرمى الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وبعد إصابة علي لطفي أصبح النادي الأهلي لا يملك في قائمته الإفريقية سوى مصطفى شوبير الحارس الشاب من أجل المشاركة بشكل أساسي أمام الوداد المغربي، حيث أصبحت فرص محمد الشناوي ضئيلة لكنها مازالت قائمة، وحتى الآن لا يفضل السويسري مارسيل كولر المجازفة به لكنه سيكون جاهزًا بشكل طبيعي لمواجهة الإياب.

ويخضع علي لطفي حارس مرمى الفريق إلى اختبار طبي اليوم قبل انطلاق المران استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري، ولكن من المرجح أن يكون اللاعب جاهز بشكل طبيعي لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وشارك مصطفى شوبير بدلًا من علي لطفي في مباراة الأهلي أمام إنبي، حيث لا يعاني نجل أحمد شوبير من أي إصابة وسيكون حارس مرمى الفريق الأساسي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي