عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة عبد العزيز عن محمد رمضان: بعتلي شتيمة على الموبايل.. قالي أنا أمي جزمتها برقبتك

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان _ أرشيفية

فجرت الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، عدة تصريحات عن الفنان المصري محمد رمضان خلال لقائها مع برنامج «الستات» الذي تُقدمه الإعلاميتان سهيرة جودة ومفيدة شيحة، عبر شاشة «النهار».

تحيا مصر يرصد تصريحات سميرة عبد العزيز. 

سميرة عبد العزيز ضيفة الستات

قالت عبد العزيز: أن رمضان وجّه لها اتهاما سيئا مستخدمة تعبير (وحش أوي)، فلجأت إلى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأطلعته عما أرسله إليها رمضان.

وتابعت: "محمد رمضان بعتلي شتيمة على الموبايل.. قالي أنا أمي جزمتها برقبتك"، مشيرة إلى أن رمضان أنكر ذلك لاحقا وقال إن أحد معجبيه هو من فعل ذلك.

سبب رفض سميرة عبد العزيز تقديم دور والدة محمد رمضان 

وأوضحت أنها يُطلق عليها أم العظماء، وجسدت دور والدة الإمام الترمذي ووالدة الإمام أبو حنفية ووالدة أم كلثوم، متابعة: «بعد ده كله أطلع في دور أم بلطجي.. أنا مربيش بلطجي ولا ابني يطلع بلطجي».

وأشارت إلى أنّ هذا الموقف لم يُقصد به محمد رمضان نفسه، لافتة إلى أنه اعتذر لنقيب المهن التمثيلية وأبلغه بأنه ليس من أرسل هذه الرسالة.

وأردفت: «أنا قلت هو حر في اختياراته وأنا حرة في اختياراتي»، موضحة أنها لا تمانع من العمل مع رمضان، لكنها اشترطت بالقول: «لو بيعمل دور صح».

وأكدت أنها صرحت بهذا الأمر مسبقا، لكنه رد بسخرية بالقول «يا سلام، بعد إيه.. أنا المسلسل الجاي أمي ميتة»، وعقبت على ذلك بالقول: «هو بيعمل كده لإنه شاب صغير أنا أم فمع السلامة».

واستكملت أنها لم تشاهد مسلسل جعفر العمدة (بطولة محمد رمضان) لانشغالها، إذ لم تشاهد أي مسلسل في دراما رمضان الماضي.

رسالة سميرة عبد العزيز للفنان محمد رمضان 

واختتمت حديثها قائلة أنها لا تحب الأعمال الفنية التي يُقدمها الفنان محمد رمضان، ووجهت له رسالة قائلة: «أنا مسمحاك لإنك اعتبرت إني ضدك.. أنا مش ضدك، أنا كنت ضد العمل نفسه».

تابع موقع تحيا مصر علي