عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«السمانة» تهدد مشاركة حسين الشحات مع الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

حسين الشحات
حسين الشحات

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إجهاد السمانة يهدد حسين الشحات 

ويعاني حسين الشحات من إجهاد عضلي في عضلة السمانة، والتي غاب على أثرها عن مباراة المارد الأحمر أمام فريق إنبي، والتي فاز بها بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر. 

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات لفحص طبي اليوم من أجل تحديد الموقف النهائي للاعب من المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة، في بطولة الدوري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد فاروق يكشف عن عروض كهربا للرحيل عن الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي 3 عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار".

وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً خاصة أنه نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف".

فحص طبي لعلي لطفي قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي لطفي حارس مرمى الفريق شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أن الجهاز الفني للمارد الأحمر أصر على استبداله من المباراة، خوفًا من تفاقم الإصابة، وأنه سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من مباراة الأحمر المقبلة أمام طلائع الجيش يوم الجمعة.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي