عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب القادة: دورات تدريبية للطلاب على مدار العام لرفع مستوي كفاءتهم

تحيا مصر

قال النائب أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة ووكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المؤسسة قدمت العديد من البرامج التدريبية لطلاب الأنشطة الطلابية من جميع الجامعات و المشاركين في برنامج مسابقة الأنشطة الطلابية Leaders League، الذي يهتم بتأهيل الطلاب عن طريق دورات تدريبية على مدار العام لرفع مستواهم و مهاراتهم الشخصية و كفاءة تأديتهم لمشاريعهم.

تحيا مصر

التفكير و الابتكار

وأوضحت مؤسسة شباب القادة، أن التدريبات تضمنت المهارات المطلوبة التي يمكنها إفادة الطلاب في سنوات دراستهم و حتى بعد التخرج، بالإضافة الى مساعدتهم طوال رحلة برنامج Leaders League لتشجيعهم على التفكير و الابتكار و تطوير افكارهم و تقبل و سماع النقد و الرأي الآخر.

مهارة النقاش و الحوار

وأضافت المؤسسة أن هذه التدريبات شملت: مهارة النقاش و الحوار، و مهارات التسويق، و إدارة الأحداث و الفعاليات و كانت هذه موضوعات ناقشها الدكتور  أحمد حسام، مدير برنامج الأنشطة الطلابية Leaders league، بالإضافة الى موضوع إتقان عمليات البيع الذي ناقشه ا. محمود الشريف، مدير مبيعات إحدى شركات التأمين.

مؤسســـة شـباب القــادة

والجدير بالذكر أن مؤسســـة شـباب القــادة هي مؤسسة أهلية غير حكومية وغير هادفة للربح، تعمل على برنامج مسابقة الأنشطة الطلابية Leaders League و هو أول و أكبر برنامج يجمع الأنشطة الطلابية في الجامعات المصرية للمنافسة في ٦ مجالات و هم: الطبي، البيئي، نماذج المحاكاة، الصناعي، التكنولوجي، و مجال التنمية البشرية.

تابع موقع تحيا مصر علي