عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هقولها وخلاص بعشق عنيه.. ارتباط تامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل يثير الجدل «صور»

تامر حسني _ أرشيفية
تامر حسني _ أرشيفية

أثار الفنان المصري تامر حسني جدل واسع حول ارتباطه بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك تأكيدًا لما انتشر حول وجود علاقة له مع يارا السكري.

تحيا مصر يرصد إثارة تامر حسني الجدل حول ارتباطه.

ارتباط تامر حسني يثير الجدل 

نشر تامر حسني مقطع فيديو من أغنية له عبر خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وقال فيها: هقولها وخلاص بعشق عنيه، وهو ما اعتبره الجمهور اعتراف منه بوقوعه في قصة حب جديدة.

تامر حسني ينتظر عرض فيلم تاج

على الصعيد الآخر، كشفت شركة سينرجي الشركة المشاركة في إنتاج فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني عن البوستر التشويقى للعمل، وهو أول إنتاج لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، فيلم "تاج" من تأليف وبطولة النجم تامرحسني وإخراج سارة وفيق.

قصة فيلم تاج بطولة تامر حسني 

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) صوراً من كواليس فيلمة الجديد "تاج" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وعلق تامر حسني على الصور قائلا: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج و يارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي"

وردت الفنانة دينا الشربيني على ما نشره  الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، مهنئا لها بوجودها في فيلم “تاج” و كتبت دينا قائلة:" تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني.

وأضافت:  "ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

تابع موقع تحيا مصر علي