عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل: أنا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل _ أرشيفية

ضجة عارمة أحدثها الفنان تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول رغبته في العودة لطليقته المغربية بسمة بوسيل.

تحيا مصر يرصد إثارة تامر حسني الجدل حول رغبته في العودة لطليقته بسمة بوسيل.

رغبة تامر حسني في العودة لطليقته تثير الجدل

نشر حسني مقطع فيديد من أحد أغانيه عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وجاء فيها: أنا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك.. لو عادي تسيبني لغيرك.

تامر حسني يكشف صلة قرابته بهالة عمر 

من جانبه، كان كشف تامر حسني صلة قرابته بهالة عمر فقال في منشور له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي :«أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة أنها عندما شاهدته في الإسكندرية قدمت إليه وأخبرته أنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث تامر عن زوجها وأكد أنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقيين : «أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

وكان تامر حسني متواجد يوم أمس في زفاف هالة عمر وهي تعمل معه كـ PR Manager، وبعد قيام تامر بمشاركة فيديو من أجواء الزفاف وكتابة رسالة مطولة حول قصة معرفته بها، فاجأت بسمة المتابعين بـ مشاركة الفيديو عبر ستوري إنستغرام وعلقت عليها، "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

لم تكتفي بسمة بذلك، بل قامت بإلغاء متابعة تامر حسني على إنستقرام إيضاً، وقامت بنشر رسالة غامضة على الستوري، كتبت فيها "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

تابع موقع تحيا مصر علي