عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز السادس على التوالي، والثاني من بعد فوزه بثنائية على حساب إنبي، في لقاء الجولة الماضية، وذلك كي يواصل سيطرته على صدارة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 56 نقطة.

إجهاد السمانة يهدد مشاركة الشحات مع الأهلي 

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويعاني حسين الشحات من إجهاد عضلي في عضلة السمانة، والتي غاب على أثرها عن مباراة المارد الأحمر أمام فريق إنبي، والتي فاز بها بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر. 

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات لفحص طبي اليوم من أجل تحديد الموقف النهائي للاعب من المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة، في بطولة الدوري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي