عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكليف مصطفى الهواري بإدارة أعمال السوشيال ميديا لنقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

كلف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مصطفى الهواري مالك أحدى شركات السوشيال ميديا بتولي مهمة إدارات صفحات السوشيال ميديا لنقابة المهن التمثيلية خلال الفترة المقبلة.

يرصد تحيا مصر تكليف مصطفي الهواري بإدارة أعمال السوشيال ميديا لنقابة المهن التمثيلية 

مصطفى الهواري مسؤول السوشيال ميديا لنقابة الممثلين

وجاء تكليف الدكتور أشرف زكي للشركة لإدارة صفحة النقابة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بينما ستقوم الشركة خلال الفترة المقبلة بتفعيل الانستجرام والعمل علي صفحة تويتر وقناة اليوتيوب الخاصة بالنقابة.

وكان قد كلف الدكتور أشرف زكي، أيضا الكاتب الصحفي حسين الجندي بتولي منصب المستشار الإعلامي لنقابة المهن التمثيلية خلال الفترة المقبلة؛ وذلك من أجل أن يكون من خلاله إصدار البيانات الصحفية والإعلامية لكل المؤسسات المختلفة.

نقابة المهن التمثيلية

ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية لنقابة الممثلين

على نفس السياق وضمن جهود نقابة المهن التمثيلية للارتقاء بالمنظمة، أقيمت ندوة بعنوان منظومة الفاتورة الاليكترونية وكيفية التعامل معها، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الفنانين من بينهم الفنان محمد ابو داوود؛ الدكتور علاء قوقة؛ هبة عبد الغني؛ محمد الاحمدي؛ نبيل نور الدين؛ محمد احمد ماهر؛ خالد عبدالسلام؛ والمخرجان محمد علام ومحمد ابراهيم؛ كما حضر الفنانين محمد صلاح ادم وخالد محروس؛ وشيماء نصار؛ وآخرون؛ كما حضر عدد كبير من أعضاء مجلس النقابة من بينهم الفنانين احمد سلامة وعزوز عادل وعلي كمالو.

دور أشرف زكي في نقابة المهن التمثيلة

وأكدت مها علي مدير المكتب الإعلامي لمصلحة الضرائب المصرية؛ علي الدور الكبير الذي قام به الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ من أجل تخفيف العبء الضريبي؛ والتواصل مع مصلحة الضرائب لمساعدة جموع الفنانين لفهم منظومة الفاتورة؛ والمساعدة في تسجيل جميع الأعضاء ومساعدتهم في حل جميع المشاكل الضريبية بين الفنانين ومصلحة الضرائب المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي