عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة محمد شريف في الكاحل قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري

محمد شريف
محمد شريف

تعرض محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل، خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام إنبي، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إصابة محمد شريف في الكاحل قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش 

وعلم تحيا مصر أن محمد شريف يعاني من إصابة قوية على مستوى الكاحل في الكرة المشتركة مع مدافع إنبي والتي أحرز منها شريف هدف الفريق الأول أمام الفريق البترولي، حيث من المقرر أن يخضع محمد شريف لفحص طبي خلال مران الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش غدًا من أجل الاطمئنان على اللاعب ومعرفة موقفه النهائي من المشاركة في المباراة. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، منتشيًا من بعد فوزه في لقاء الجولة الماضية أمام فريق إنبي، بثنائية نظيفة، وتصدره قمة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن فريق بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن المارد الأحمر أمامه 6 مواجهات مؤجلة، بسبب انشغاله بخوض مواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور النهائي، وسيواجه فريق الوداد المغربي.

ويتفوق النادي الأهلي، على نظيره طلائع الجيش، في تاريخ المواجهات، الذي يصل لنحو 33 مباراة، جمعت بين الفريقين على مدار تاريخهما في الدوري، فاز النادي الأهلي، في 24 مباراة، تعادل في 8 مباريات، مقابل انتصار وحيد لفريق طلائع الجيش.

سجل لاعبو المارد الأحمر63 هدفًا، في شباك فريق الطلائع، مقابل 14 هدفًا من الأخير.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل مواجهة الغد أمام طلائع الجيش ، نسلط الضوء على مشوار الفريق الأحمر في الدوري:

خاض النادي الأهلي 22 مباراة، جمع خلالهم  556 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 17 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي